«الأسواق المتجولة» بالمحلة يهدد بوقف نشاطه لعدم تعاون المسؤولين

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
- معوقات تهدد بتوقف "الأسواق المتجولة " بالمحلة الكبرى

هدد وجيه بدر القائم بتنفيذ "الأسواق المتجولة"، تحت رعاية صندوق "تحيا مصر" بالمحلة، بتوقف المشروع لـ"عدم تعاون الأجهزة التنفيذية بالمدينة، وتجاهل الجميع للمشروع، ما أدى لإلحاق خسائر مادية كبيرة".

وأضاف بدر، في تصريحات صحفية، أن "المشروع تعرض لخسائر كبير بسبب تعنت الباعة بسوق الجملة مع المشروع و الإصرار على دفع كارتة الخروج للسيارات ورسوم الأرضية كما هو متبع مع جميع الباعة الذين أجهدوا المواطنين ماديا علي مضي سنوات".

Sponsored Links

وأكد بدر على تعدي بعض أصحاب المحلات على السيارات المخصصة لبيع الخضروات والفاكهة، ورفضهم الوقوف أمام المحلات وعدم تخصيص أماكن لتمركز تلك السيارات ، خاصة بعض أن رفضت إدارة المرور تمركز السيارات أمام مقر مجلس المدينة.

وأشار إلى أن التعاون لم يكن سوى من جهة مباحث قسم أول و مباحث التموين في ظل تجاهل قسم المرافق والإشغالات لفكرة المشروع الذي يرفع العبء عن كاهل محدودي الدخل.

------------------------
الخبر : «الأسواق المتجولة» بالمحلة يهدد بوقف نشاطه لعدم تعاون المسؤولين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق