موانئ «دبي العالمية ـ السخنة» تطور مدرسة السادات بالسويس

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

نظمت موانئ "دبي العالمية ـ السخنة" أسبوع التطوع لخدمة ودعم المجتمع في الفترة من 6-12 ديسمبر الجاري، كجزء من أسبوع التطوع العالمي الذي تنظمه موانئ دبي العالمية في كافة الموانئ التي تديرها على مستوي العالم، في إطار مبادراتها المتواصلة للتنمية في مصر.


وأوضحت شركة موانئ دبي، في بيان لها اليوم السبت، أن أهم فعاليات أسبوع التطوع لهذا العام هو قيام العاملين بموانئ دبي العالمية السخنة بتجميل وتطوير مدرسة السادات الإبتدائية المشتركة بمنطقة السادات بمحافظة السويس، لرفع مستوى المدرسة، وتوفيرا لبيئة مناسبة للتلاميذ لدعم العملية التعليمية.

Sponsored Links


وأضافت أن أعمال التطوير والتجميل، شملت أعمال دهان الفصول والأسوار وتغيير التالف من زجاج وسلك الشبابيك، وتغيير السبورات وكذا أعمال صيانة للكهرباء واستبدال اللمبات بلمبات "ليد" موفرة للطاقة، وتمهيد فناء المدرسة حفاظا على سلامة التلاميذ وتمكينا لهم من ممارسة الأنشطة الرياضية بدون تعرضهم للأذى بسبب عدم استواء الفناء، وشملت تلك الأعمال أيضا زراعة 500 شجيرة بجانب السور الداخلي للمدرسة وكذا تزويد الفناء والفصول بسلال مهملات لمساعدة التلاميذ علي الحفاظ علي نظافة المدرسة وتنمية سلوك المحافظة علي البيئة، بالإضافة إلي القيام بأعمال نظافة شاملة بالمدرسة.


وأشارت الشركة إلى تزويد المدرسة بمعدات الإذاعة المدرسية من ماكينة صوت ومايك ومكبر صوت، وذلك تطويرا للإذاعة المدرسية وتشجيعا للتلاميذ للمشاركة بها وكذا تطويرا لمهارات الخطابة والإلقاء ورفع المستوي الثقافي لديهم، فضلا عن توزيع 1500 بطانية على الأكثر احتياجا بالسويس دعما لهم خلال برد الشتاء القارس.


ونوهت الشركة إلى أن فعاليات أسبوع التطوع العالمي يأتي تطبيقا عمليا لمبادئ المسؤولية المؤسسية التي تؤمن بها وتتبناها الشركة، حيث تطوع أكثر من مائة موظف من العاملين في الشركة للمساهمة في فعاليات هذا الأسبوع، إيمانا منهم بمبادئ المسئولية المؤسسية لشركتهم والتي هي جزء من إستراتيجية الشركة، لدعم المجتمع والبيئة وسوق العمل وسلامة العاملين.


يذكر أن أسبوع التطوع العالمي لموانئ دبي العالمية السخنة يأتي بعد توقيع الشركة في 28 نوفمبر 2015 مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة لتطوير مستشفى الصباح بمحافظة السويس، وتزويدها بعشر وحدات للغسيل الكلوي وثمان حضانات للأطفال المبتسرين، وذلك مساهمة من موانئ دبي العالمية السخنة في تطوير الخدمة الصحية لأهالينا من أبناء محافظة السويس ورفعا للمعاناة عن كاهل غير القادرين من المرضى.

------------------------
الخبر : موانئ «دبي العالمية ـ السخنة» تطور مدرسة السادات بالسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق