9 يناير.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس الغربية

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أعلنت مديرية التعليم بالغربية، اليوم السبت، عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف والمراحل التعليمية، مع التأكيد على أن الامتحانات موحدة في جميع المدارس بالنسبة لكل إدارة تعليمية ماعدا الشهادتين الابتدائية والإعدادية التي تكون موحدة على مستوى المحافظة وذلك بالنسبة للمدارس (عربي – لغات).

و تقرر بدء امتحانات الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والأول ثانوي 19 يناير المقبل، كما تقرر بدء امتحانات الصف الثاني الثانوي 10 يناير، ويبدأ الصف الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات في 11 يناير.

كما تقرر إجراء امتحانات الشهادة الابتدائية بداية من 16 يناير، و تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في 21 من نفس الشهر، طبقا للقرار الوزاري 313 لسنة 2011.

Sponsored Links

و طالبت مديرية التعليم طلاب التعليم الفني بمراجعة مدارسهم والحصول على جدول الامتحانات نظرًا لتعدد الشعب الدراسية، وذلك للحصول على جدول الامتحانات الخاص بكل تخصص.

------------------------
الخبر : 9 يناير.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق