الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الصادق مديرا عاما للتعليم الفنى بالقليوبية

Sponsored Links
كلفت ألفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الصادق السيد محمد الصادق، بتولى منصب مدير عام التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم خلفا للمهندس محمد طه لبلوغه سن التقاعد.

وقال الصادق إنه سيسعى إلى تطوير الأداء بمنظومة التعليم الفنى وتوفير فرص عمل لخريجى التعليم الفنى والنهوض بمنظومة التدريب داخل المدارس الفنية وربطها بسوق العمل من خلال الشراكات مع المصانع والشركات وقطاع الأعمال، مؤكدا أن التعليم الفنى هو قاطرة التنمية لمصر خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الصادق شغل عددا من المناصب أبرزها مدير التعليم الفنى الصناعى ومنسق عام اللامركزية المالية ومدير وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل، وحصل على عدد من الدورات التدريبية فى مجالات التعليم الفنى واللامركزية المالية ومدرب معتمد بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وحصل مؤخرا على دورات تدريبية منظمة العمل الدولية فى برنامج الإدارة بالنتائج وكان عضوا بلجنة المحافظة لمواجهة مشكلة البطالة بين الخريجين من خلال إيجاد فرص عمل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الصادق مديرا عاما للتعليم الفنى بالقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى