الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بأسيوط

Sponsored Links
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط حملات لتنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، والتى بلغت 68 قرار إزالة، كما قامت الحملة بتحرير 57 محضر إشغال ونظافة و5 محاضر بيئة بالإضافة إلى رفع 1300 م3 من مخلفات النظافة و1700 م3 من مخلفات الترع.

وقال أيمن محمد محروس رئيس مركز ومدينة ديروط، إن تعليمات واضحة صدرت من المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالعمل على تنفيذ قرارات إزالة التعديات والمنشىت المخالفة بحزم وفاعلية ومنع تجريف الأراضى الزراعية أو التعدى عليها.

وقال رئيس المركز إنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسيوط تم افتتاح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية واللحوم على المواطنين مؤكداً على تشديد المحافظ على وصول الدعم لمستحقيه مع تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

Sponsored Links

وأوضح محروس أن قرارات الإزالة التى تم تنفيذها بـ5 قرى تابعة للمركز بالتنسيق مع قوات الشرطة والسعى بشكل مستمر فى الحفاظ على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة من المساس بها والتعدى عليها دون وجه حق، مضيفاً أنه تم تحرير 31 محضر إشغال و26 محضر نظافة للأهالى و5 محاضر بيئة وإصدار 2 قرار لغلق محلات مخالفة نتيجة لبيعها سلع منتهية الصلاحية.
وأضاف رئيس المركز أنه تم رفع 1300 متر مكعب من مخلفات المنازل ونقلها إلى أماكنها المخصصة بعيداً عن المدينة وإعادة فرزها وتدويرها مرة أخرى بالإضافة إلى رفع 1700 متر مكعب من مخلفات الترع والمصارف بالتنسيق مع مديرية الرى.

------------------------
الخبر : تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بأسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى