الارشيف / أخبار مصر / محافظات

المؤقتون بمستشفى المنشاوى بطنطا ينهون وقفتهم بعد رفع مطالبهم للمسئولين

Sponsored Links
أنهى العشرات من العمالة المؤقتة بمستشفى المنشاوى العام وقفهم أمام إدارة المستشفى بعد رفع مطالبهم للمسئولين بمديرية الصحة، والتى تمثلت فى تثبيتهم وعودة زملائهم المفصولين من العمل.

وكان العشرات من العمالة المؤقتة بالمستشفى قد نظموا ظهر اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام مكتب مدير المستشفى مطالبين بتثبيتهم وضرورة عودة زملائهم المفصولين من المستشفى، وتم رفع مطالبهم إلى سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية لاتخاذ اللازم.

من جانبه، قال الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة، إنه ليس هناك أى تعاقدات جديدة مع العمالة المؤقتة، وذلك وفقا للوائح والقوانين، مضيفا: أنه تم التوصل مع شركة الأمن والنظافة المسئولة عن مستشفيات المحافظة لتوفير فرص عمل للعمالة المؤقتة ووافق رئيس الشركة على تثبيتهم وعمل عقود لهم إلا أنهم رفضوا ذلك وطالبوا بتوفير عقود لهم تابعة لوزارة الصحة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المؤقتون بمستشفى المنشاوى بطنطا ينهون وقفتهم بعد رفع مطالبهم للمسئولين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى