الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظة الإسكندرية: التحقيق مع كل مقصر فى أزمة الأمطار وإحالته للنيابة

Sponsored Links
عقدت الدكتورة سعاد الخولى، القائم بأعمال محافظ الإسكندرية، اجتماعا اليوم، تناول متابعة مواجهة سقوط الأمطار وتبعاتها على المحافظة خلال الـ72 ساعة الماضية، موجهة الشكر لكل من شارك فى حل هذه الأزمة وإزالة كل الآثار المترتبة على ذلك من رجال والشرطة والأحياء والصرف الصحى وكل الأجهزة التنفيذية.

وقررت الخولى التحقيق مع كل من ثبت تقصيره وإحالته للنيابة العامة، موجهة المسئولين خلال الاجتماع بدفع 2 عربة 12 مترا من إمكانيات شركة الإسكندرية للبترول لإزالة كل آثار الأمطار من مناطق حى منتزه 2، كما أمرت بتشكيل لجنتين لتقييم الخسائر وتقديم الدعم الفورى للنقاط الساخنة المتضررة جدا من الأمطار.

وفى نهاية الاجتماع أمرت بتشكيل لجنة طوارئ لمجابهة كل الأزمات على مستوى المحافظة، وتشكيل لجنة لتقييم حالة مستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية، وإعادة الكشف وتسليك كل بالوعات الصرف الصحى، وتوزيع السيارات الصالحة من إمكانيات الصرف الصحى على الأحياء.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظة الإسكندرية: التحقيق مع كل مقصر فى أزمة الأمطار وإحالته للنيابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا