الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تمرد السويس تعلن تأييدها لـ4 مرشحين لمجلس النواب بينهم سيدة

Sponsored Links
أعلنت حركة تمرد بالسويس تأييدها لـ4 مرشحين بينهم سيدة يخوضون انتخابات مجلس النواب والوقوف بجوارهم ودعمهم لوجستياً وشعبيا.

وأضاف البيان الصادر من الحركة، أنه إيمانا منا بواجبنا تجاه مصر وضرورة مشاركتنا فى اجتياز تلك المرحلة العصيبة من تاريخ مصر ورغبة منا فى اجتياز الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق انتخابات مجلس النواب قررنا اختيار من يتوافق مع المواطن والوطن فى هذه المرحلة.

أضاف البيان، أنه من ضمن معايير اختيارنا للمرشحين عدم مساندة أيا من أعضاء الحزب الوطنى أو من شارك أو ساهم فى إفساد الحياة السياسية ورفض جميع أشكال المال السياسى وسطوة رجال الأعمال على مجلس النواب ورفض كل أشكال الإسلام السياسى وخلط الدين بالسياسة وضرورة مشاركة المرأة فى الحياة السياسية وضرورة مشاركة كافة اطياف الشعب المصرى فى الحياة السياسية.

Sponsored Links

وأشار البيان إلى تأييد كل من "عبد الحميد كمال، إيمان بكرى، طلعت خليل عمر، عماد خاطر وسيلى" وتدعيمهم كنواب بمجلس النواب على مقاعد الفردى بمحافظة السويس .

واختتم البيان، قررنا تنظيم فعاليات بالشارع خلال الأيام القادمة، وقبل فترة الصمت الانتخابى لحث المواطنين للمشاركة فى الانتخابات.

------------------------
الخبر : تمرد السويس تعلن تأييدها لـ4 مرشحين لمجلس النواب بينهم سيدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى