الارشيف / أخبار مصر / محافظات

غرفة سياحة جنوب سيناء تدعو وسائل الإعلام لإذاعة برامجها على الهواء

Sponsored Links
دعى جيفارا الجافى رئيس غرفة السياحة بجنوب سيناء، وسائل الإعلام المحلية والعالمية لإذاعة برامجها الحية والمسجلة من مدينة شرم الشيخ لشرح الموقف الراهن للسياحة بالمحافظة وإطلاع الرأى العام المحلى والدولى عليها، بما سيكون له أثر إيجابى على الروح المعنوية للعاملين بالسياحة بالمحافظة إضافة إلى شرح كافة الحقائق للسياحة الأجنبية.

وأضاف الجافى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن بعض الوسائل الإنجليزية تعمدت إذاعة صور سلبية بل وتعمدت صناعتها وشدد على أن الإعلام السلبى لا يكافح إلا بالإعلام الحيادى والذى يشرح كل وجهات النظر ويعرض الحقائق دون تلوين وهذا ما نحتاجه فى المرحلة الراهنة.

وشدد رئيس غرفة السياحة بجنوب سيناء، ضرورة إحداث نقلة نوعية فى السياسة التسويقية للسياحة بشرم الشيخ وألا ينتظر القطاع الخاص البرامج التسويقية الحكومية فقط ولكن لابد أن تشهد المرحلة القادمة خطط تسويق دولية عملاقة تتم بالتعاون بين القطاعين الخاص والحكومى وحتى تستطيع السياحة استعادة عافيتها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : غرفة سياحة جنوب سيناء تدعو وسائل الإعلام لإذاعة برامجها على الهواء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى