الارشيف / أخبار مصر / محافظات

حرب لافتات الدعاية الانتخابية تشتعل بين مرشحى البرلمان ببورسعيد

Sponsored Links
اشتعلت حرب اللافتات بين مرشحى البرلمان ببورسعيد، بالشوارع والميادين والمصالح الحكومية، حيث يحاول كل مرشح أن تكون لافتاته واضحة وظاهرة أمام المارة.

ويقول محمد رافع شاهين، المرشح المستقل عن دائرة المناخ والزهور، إن لافتاته متواضعة والهدف فى حد ذاته، تعريف المواطن عن مرشحه القادم، بعيدا عن البذخ الشديد للدعايات التى تثير غضب المواطنين.

وأضاف شاهين أن برنامجه يتضمن إلغاء رسم الوارد وإعادة المنطقة الحرة، وسن قوانين لحماية العاملين بالقطاع الخاص وتأمينهم بمظلة التأمين الصحى، على أن يشمل أسرهم، بالإضافة لمكافحة الفساد عن طريق الرقابة على المؤسسات الحكومية.

Sponsored Links

فيما قال عصام زكريا شحاتة، مرشح حزب الحركة الوطنية بدائرة الثالثة المناخ والزهور، أنه بدأ تعليق لافتاته الدعائية الخاصة به بمنطقته، سواء من محبيه وغيرهم، وأكد أن من اولويات أجندته التى يحملها المساهمة فى إعداد قانون التأمين الصحى الجديد دون زيادة الأعباء عن المنتفعين.

------------------------
الخبر : حرب لافتات الدعاية الانتخابية تشتعل بين مرشحى البرلمان ببورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى