الارشيف / أخبار مصر / محافظات

أولياء أمور بقنا يمنعون أبناءهم من الالتحاق بمدرسة أخرى بعد قرار نقلهم

Sponsored Links
منع أولياء أمور تلاميذ مدرسة الشيخ حمد الابتدائية، التابعة لقرية العمرة التابعة بالإدارة التعليمية لمركز أبوتشت بقنا، أبناءهم من الذهاب لمدرسة أخرى نقلوا إليها تبعد عن منطقتهم السكنية.

وأكد عدد من أولياء الأمور، أن عدد الذين امتنعوا عن الذهاب للمدرسة الجديدة وصل إلى 550 تلميذا.

وأوضحوا أنهم منعوا أبناءهم من الذهاب للمدرسة على خلفية نقلهم إلى مدرسة أخرى بعيدة عن منازلهم، وذلك لصدور قرار إزالة لمدرسة الشيخ حمد التى كان مقيدا بها التلاميذ منذ بداية العام الماضى، وكان مقرر إنشاؤها قبل بداية هذا العام، خوفا على أبنائهم من الطرق الوعرة بالقرية وبعد المدرسة.

Sponsored Links

من جانبه قال عزب بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن مدرسة الشيخ حمد الابتدائية بقرية العمرة التابعة لإدارة أبوتشت التعليمية تم إزالتها بالفعل، لافتا أن الأهالى بعد محاولات متكررة من المديرية بإعادة أبنائهم للمدرسة اشترطوا إعادتهم مع البدء فى العمل فى بناء المدرسة.

وأضاف بيومى أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، فى محاولات مستمرة مع هيئة الأبنية التعليمية للبدء فى بناء المدرسة، موضحا أن الهيئة طرحت بالفعل المدرسة للمناقصة، مشيرا إلى أنه تم إرسال إنذارات لأولياء الأمور لإعادة أبنائهم للمدرسة بعد أن امتنع جميع التلاميذ عن الذهاب، مطالبا أولياء الأمور بعدم إضاعة العام الدراسى على أبنائهم.

------------------------
الخبر : أولياء أمور بقنا يمنعون أبناءهم من الالتحاق بمدرسة أخرى بعد قرار نقلهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى