الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. أعمدة وأسلاك كهربائية تهدد حياة الأطفال بالأحياء الشعبية فى بورسعيد

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
رصد اليوم السابع ظاهرة خطيرة تهدد بكارثة صعق الأطفال الذين يلهون بالشوارع وتعرضهم بأخطار جسيمة تودى بحياتهم وخاصة فى حالة سقوط الأمطار فى فصل الشتاء.

وتقول دينا أحمد الرفاعى (35 سنة) ربة منزل، إن سكان منطقة الأمل الجديدة بحى الضواحى رفعوا شكاوى عديدة للمسئولين بالحى للتدخل لوضع أغطية على أعمدة الكهرباء لحماية الأطفال الذين تعرضوا للصعق وللأسف لا حياة لمن تنادى.

وأضاف عبد العال رضوان، أحد الأهالى، أن العيادة الشعبية بمنطقة الأمل الجديدة تعرض بعض الأطفال للصعق فهل يتحرك بتوع الكهرباء ويشوفوا حل قبل أن تحدث كارثة؟!

Sponsored Links

وتطرق أحد السكان لبعض الشباب الخارجين عن القانون بسرقة التيار الكهرباء من اللوحة التى تقوم بتغذية العمارة ناهيك عن سرقة المياه ورفعنا شكونا، ولكن مفيش حد بيتحرك والحكومة بتخاف من اتخاذ اجراءات قانونية ضدهم فمن المسئول لوقف هذه الكارثة لحماية الأطفال والسكان من هذه الفوضى؟

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. أعمدة وأسلاك كهربائية تهدد حياة الأطفال بالأحياء الشعبية فى بورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى