الارشيف / أخبار مصر / محافظات

برتوكول تعاون بين «التصديري للصناعات الهندسية» و«شباب الأعمال»

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 05:54 مساءً ... وقع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، والجمعية المصرية لشباب الأعمال، برتوكول تعاون مشترك يهدف إلى رفع قدرات وكفاءة العمالة في قطاع التصدير والتسويق الخارجي بالصناعات المصرية الغير البترولية، وخاصة الصناعات الهندسية.

كما يهدف إلى الاستفادة من أعضاء الجمعية، ومساعدة خريجي مشروع التدريب في التوظيف لدى الشركات المسجلة لديها، والمساهمة في تشغيل العمالة الجديدة المدربة بغرض سد الفجوة بين سوق العمل والعمالة الحالية، والنهوض بأرقام الصادرات المصرية وخاصة أن منظومة التصدير تعتمد على مهارات خاصة سيعمل المشروع على تنميتها.

وأضاف المجلس، في بيان السبت، أن "البرتوكول يهدف أيضًا إلى تصميم الخطة الترويجية للاتفاقية بالمشاركة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بالإضافة إلى تنفيذ الخطة الترويجية للإعلان عن مشروع التدريب، وإمداد الطرف الثاني بقائمة الخريجين من مشروع التدريب من العمالة الجديدة ومؤهلاتهم وبيانات التواصل معهم للعمل على توظيفهم بالشركات المسجلة لشباب الأعمال، وعمل تقييم ومتابعة آليات التنفيذ الجزء الخاص بالاتفاق بالمشاركة مع الطرف الثاني".

Sponsored Links

وأشار البيان إلى أن الجمعية المصرية لشباب الأعمال ستقوم بإمداد المجلس باحتياجات القطاع الصناعي من العمالة الجديدة من خلال شركات أعضاء الجمعية، والعمل على الترويج لمشروع التدريب.

------------------------
الخبر : برتوكول تعاون بين «التصديري للصناعات الهندسية» و«شباب الأعمال» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا