الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«مياه الجيزة»: افتتاح محطة 6 أكتوبر مساء الأحد

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 08:39 مساءً ... قال حنفي محمد، رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة، إن سبب تأخر افتتاح محطة مياه 6 أكتوبر عن موعدها المحدد أوخر نوفمبر، هو ضرورة قيام وزارة الصحة بعمل تحليل للمياه بها للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وأضاف «محمد»، هاتفيًا لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، السبت، أن القانون يُلزم بتحليل 3 عينات للمياه، وأن تظهر جميعها مطابقتها للمواصفات، ولكن هذا ما لم يحدث، فكانت تظهر عينة صلاحية المياه، بينما تشير العينات الأخرى إلى عدم صلاحيتها؛ وبالتالي كان لابد من عمل إصلاحات وإجراءات لكي يتم التوصل إلى 3 عينات سليمة للمياه قبل تشغيل المحطة.

وكشف عن وجود اجتماع للشركة مع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية؛ لإتمام إجراءات ضخ المياه للمواطنين من خلال المحطة، بعد موافقة وزارة الصحة، قائلا: «من المنتظر بدء تشغيل المحطة غدا الساعة السادسة مساءًا لتخدم مناطق كفر هرمس وفيصل والكعابيش والمريوطية».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «مياه الجيزة»: افتتاح محطة 6 أكتوبر مساء الأحد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا