الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر عودة الهدوء للغربية عقب تجديد الثقة للمحافظ

اسرار الاسبوع سادت حالة من الهدوء ديوان عام محافظة الغربية والوحدات المحلية بمجالس المدن الثمانية، عقب تجديد الثقة في اللواء أحمد ضيف صقر، وبقائه في منصبه محافظًا للإقليم.

وكانت حالة من الترقب والارتباك قد سادت العاملين بالديوان العام، وأروقة المكاتب والمصالح الحكومية فور إعلان مجلس الوزراء عن حركة المحافظين حيث طرحت العديد من المصادر محافظة الغربية ضمن حركة التغيير.

Sponsored Links

وامتدت حالة الارتباك لبرنامج العمل اليومي عل أجندة "صقر" الذي ألغى جولاته الميدانية التي كان مقرر أن يخوضها صباح اليوم ترقبًا لإعلان الحركة، حيث اعتاد منذ مسئولية العمل بالمحافظة فى ديسمبر الماضى على عمل جولات ميدانية يوميا من الساعة السابعة صباحا، في مراكز المحافظة الثمانية، لمتابعة عمليات نظافة الشوارع، وتنفيذ القرارات، وهو ما لم يتم أمس واليوم بالتزامن مع استعدادات الحكومة لإعلان حركة المحافظين.

وتابع المحافظ عمله من مكتبه بالديوان العام ولم يحضر لمكتبه اليوم إلا بعد الإعلان عن الحركة وبقائه بمنصبه، على غير عادته، الأمر الذي تردد معه أنباء عن إقالته أو توليه منصب محافظ بإقليم آخر تردد أنه القاهرة، نظرًا لأنه كان يشغل منصب نائب محافظ شمال القاهرة قبل توليه منصبه الحالي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر عودة الهدوء للغربية عقب تجديد الثقة للمحافظ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا