الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ الشرقية يفتتح وحدة طب بالزقازيق بتكلفة مليون و900 ألف جنيه

اسرار الاسبوع افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم، وحدة طب الأسرة بمنشأة أبو الأخضرالتابعة لرئاسة مركز الزقازيق بتكلفة مليون و900 ألف جنيه.

تجول سعيد داخل الوحدة وتفقد عيادة الأسنان وغرفة التطعيمات والصيدلية والمعمل واستمع لشرح تفصيلي حول كيفية آخذ العينات من المريض والتحاليل اللازمة له مع إعطاؤه لنتائج التحاليل.

Sponsored Links

وأضاف سعيد أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع الصحة، مشيراً إلى ضرورة الإنتهاء من إستكمال كافة المشروعات المفتوحة في قطاع الصحة لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

والتقى المحافظ بالأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالوحده وأوصى على حسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل خدمة علاجية وصحية للمترددين على الوحدة من أهالي القرية والقرى المجاورة، مشدداً على ضرورة الإلتزام بمواعيد الحضور والإنصراف والنوبتجيات المقررة لضمان تقديم الخدمة الصحية على مدار اليوم.

شارك في الإفتتاح الدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق وعدداً من مواطني القرية .

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الشرقية يفتتح وحدة طب بالزقازيق بتكلفة مليون و900 ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا