الارشيف / أخبار مصر / محافظات

عمليات محافظة الإسكندرية تخلى عقارين من السكان بعد تصدعهما

Sponsored Links
واصلت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، إخلاء العقارات المتصدعة من الأمطار، من سكانها بعد سقوط أجزاء منها وخطورتها على قاطنيها.

تلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بلاغاً من قسم شرطة أول الرمل بسقوط جزء من عقار كائن بشارع العقصى – منطقة باكوس.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار مساحته حوالى 80 مترا مربعا "بناء قديم" مكون من طابقين بكل طابق شقة "مشغول بالسكان" ملك ورثة فاطمة ال ع وسقوط أجزاء من الجدار الخلفى للعقار وسقف بئر السلم "دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة ".

Sponsored Links

وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 150 مترا مربعا "بناء قديم" مكون من أربعة طوابق بكل طابق ثلاث شقق "مشغول بالسكان "وسقوط أجزاء من سلم العقار بالطابقين الثانى والثالث " دون حدوث إصابات" وبسؤال زينب ف م 56 سنة ربة منزل مقيمة بالعقار أيدت ما جاء بالفحص وأضافت أن العقار صادر له قرار من حى غرب بإزالة الطابق الرابع وترميم باقى العقار ولم ينفذ.

تم إخطار عمليات المحافظة وحى غرب، وإخلاء العقارين، تحرر المحضر إدارى قسم مينا البصل وجارى العرض على النيابة العامة.

------------------------
الخبر : عمليات محافظة الإسكندرية تخلى عقارين من السكان بعد تصدعهما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى