الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محامو المنيا والبحر الأحمر يتوافدون للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات المحامين

Sponsored Links
بدأت صباح اليوم الأحد، انتخابات نقابة المحامين العام، بمقر النقابة بمحكمة البحر الأحمر الابتدائية، لاختيار النقيب العام ومجلس النقابة وممثل محامين المحافظة.

ويخوض الانتخابات كممثل للمحامين البحر الأحمر بالنقابة العامة 3 محامين وهم صفوت كمال على ومحمد نظير، أحمد فؤاد القاضى.

وقال نقيب المحامين بالبحر الأحمر نور مبارك أن دور النقابة الفرعية يقتصر على تنظيم العملية الانتخابية، وتجهيز مقر اللجنة لتسهيل إدلاء المحامين بأصواتهم، مؤكدا وقوف أعضاء المجلس على مسافة واحدة من كل المرشحين فى انتخابات النقابة العامة، وإجراء انتخابات نزيهة تعبر عن جموع المحامين.

Sponsored Links

وشهدت الساعات الأولى من الانتخابات إقبالا ملحوظا للمحامين فى الانتخابات داخل محكمة البحر الأحمر، والتى أشرف عليها المستشار طارق القادر، والتى من المقرر أن تنتهى فى الخامسة من مساء اليوم.

وفى المنيا بدا المحامين فى التوافد على اللجان الفرعية واللجنة العامة بمحكمة المنيا الابتدائية، للتصويت على اختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة على مستوى المحافظة والجمهورية.

وقال طارق فودة نقيب المحامين أن هناك 4 محامين يتنافسون على مقعد محافظة المنيا هم: مجدى رسلان، وسمير معوض، وعز راشد، ومحمد الكسار لاختيار أحدهم على مقعد النقابة، فيما يتم التصويت لاختيار أحد المرشحين على مقعد النقيب العام وهما: سامح عاشور، ومنتصر الزيات.

وأضاف فودة أنه تم إنشاء غرفة عمليات داخل مقر نقابة المحامين بالمنيا، لمتابعة سير العملية الانتخابية التى تستمر حتى الخامسة من بعد عصر اليوم، ويبلغ عدد أصوات المحامين 7735 محامياً فى 9 لجان فرعية إلى جانب لجنة محكمة المنيا الابتدائية.

وفى بورسعيد أكد صفوت عبد الحميد نقيب محامين بورسعيد لليوم السابع أن هناك 1750 عضوا بالجمعية العمومية، التى تم انعقادها لانتخاب ممثليها فى النقابة العامة على مقعد النقيب العام، بالإضافة لاختيار عضو عن محكمة بورسعيد الابتدائية و15 عضوا على المستوى العام منهم بينهم 3 ممثلين للإدارات القانونية بالقطاع العام و12 عضوا من أصحاب المكاتب الحرة.

------------------------
الخبر : محامو المنيا والبحر الأحمر يتوافدون للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات المحامين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى