الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ضبط 1419 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنيا

Sponsored Links
نجحت مديرية الطب البيطرى بالمنيا، خلال حملة مكبرة بمركز ومدينة سمالوط، فى ضبط 1419.5 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، بالتنسيق مع مباحث التموين والجهات المعنية، فى إطار ضبط الأسواق والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر.

كما تمكنت الحملة من ضبط 2.5 كيلو لحم بقرى ذبح خارج المجزر وعدد 1400 كيلو كبد وكلاوى و17 كيلو من اللحم البقرى غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وقد تم تحرير3 محاضر حيال المخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

من جانبه، شدد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية على اللحوم والسلع الغذائية لإحكام الرقابة على الأسواق والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، تمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة مغاغة وملوى بمحافظة المنيا، بالتعاون مع الإدارة الزراعية، من رفع وإزالة 415 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى الأسبوع الأول من نوفمبر الجارى، خلال حملات الإزالة التى تجرى على مستوى المحافظة، وذلك فى إطار الحفاظ على رقعة الأراضى الزراعية داخل زمام المحافظة، بالإضافة إلى إزالة 326 حالة تعد على الأرض الزراعية، و28 حالة بقرية ديروط أم نخلة بمساحة فدان و5 قراريط و20 سهما.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة من رفع وإزالة 61 حالة تعد منها عدد 41 حالة ائتمان زراعى بقرية شم القبلية بمساحة 3 أفدنة و4 قراريط و22 سهم بالإضافة إلى عدد 20 حالة إصلاح زراعى.

وكلف المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتصدى بحزم لكل من تسول له نفسه التعدى على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدى عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التى لا تزال فى المهد، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين.

------------------------
الخبر : ضبط 1419 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى