الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب يبحث تطوير أطر البحث العلمى

أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب على أهمية تطوير أطر البحث العلمى بما يتلاءم مع الاتجاهات العلمية الحديثة خاصة فى مجال تخصصات البينية التي يتم اجراء بحوثها من خلال فرق عمل بحثية تجمع بين عدة تخصصات علمية من اكثر من قسم علمي من الكليات والمعاهد المختلفة.

وذكر بيان للجامعة اليوم، أن تصريحات جابر جاءت خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بإدارة الجامعة مع مجموعة من الأساتذة والباحثين بمختلف التخصصات بالجامعة لمناقشة الأنشطة والمشروعات البحثية التي تقدموا بها والذى تم التوصل خلاله لتكوين فرق عمل مشتركة من عدة تخصصات علمية للإعداد لمجموعة من الأبحاث العلمية في مجال إدارة الموارد المائية وإنتاج واستخدام الطاقة المتجددة وتطوير التعليم العالي ووسائل تمويله وتنمية المهارات إلى جانب بحث إنشاء درجات علمية مشتركة بين معاهد وكليات الجامعة والجامعات البريطانية.

وأشار جابر إلى أهمية تعاون الأساتذة والباحثين بالجامعة للمشاركة الفعالة في مشروع اصلاح لتعليم العالي بمصر الذي يجري الاعداد لة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطانى والسفارة البريطانية بمصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون التعليم والطلاب يبحث تطوير أطر البحث العلمى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى