الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. محافظ كفر الشيخ: متابعة متواصلة لرفع مياه الأمطار من الشوارع

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

Sponsored Links
تابع الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، لحظة بلحظة، عمليات رفع وإزالة مخلفات مياه الأمطار بشوارع وميادين مراكز ومدن المحافظة والوحدات القروية.

كما اطمأن محافظ كفر الشيخ على مستوى المرافق والخدمات وأهمها الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحى، وتشغيل صفايات الأمطار، وصيانة شبكات الصرف الصحى لاستيعاب تصريف مياه الأمطار خلال فصل الشتاء على مستوى المحافظة، ومتابعة ذلك من خلال غرفة العمليات بالمحافظة والزيارات الميدانية المستمرة، حيث شهدت مراكز ومدن المحافظة أعمال رفع المخلفات الناتجة عن الأمطار إضافة إلى رفع القمامة من الشوارع.

بدوره، تابع اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن أعمال رفع مخلفات المطر والقمامة المتراكمة بعد الانتهاء من المولد الإبراهييمى، وقال لإنه أصد قرارَا بضم الورديتين الصباحية والمسائية للعمل على مدار اليوم لرفع جميع المخلفات.

Sponsored Links

ولأشار بسيونى، إلى رفع مخلفات المطر من شارع الحدادين والميدان وشارع جابر الريفى ومربع الصحة وميدان الساعة وشارع داير الناحية والمستعمرة، كما تم سحب مياه المطر من بعض المدارس بمدينة دسوق المنخفضة عن منسوب الشارع منها مدرسة أبو بكر والتجريبية، وتم متابعة تطهير أعمال الصرف بشوارع داير الناحية وشارع سيدى إبراهيم من شبكة الكهرباء وأرض البرماوى ومدخل شارع سعد، وقد تم بالفعل التطهير والعمل مستمر لتطهير باقى شوارع المدينة.

كما تابع اللواء حمدى الحشاش، رئيس مركز ومدينة الحامول، أعمال رفع مخلفات مياه الأمطار والقمامة من شوارع العاشر من رمضان وأبو بكر الصديق وشارع الاستاد الرياضى، بالتنسيق مع أجهزة الحماية المدنية، وتابع أيضًا رفع مياه الأمطار من عدد من قرى الحامول.

بينما أكد المهندس محمد أبو غنيمة، رئيس مركز ومدينة فوه، إزالة المياه من الموقف القديم وشارع البحر وعند نادى النيل الرياضى وشارع العبور، وأمام المعهد الدينى ومدرسة الفتح وبسوق المدينة، بمشاركة العاملين بالوحدة المحلية بفوه والعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والعاملين بالدفاع المدنى بفوه وكذلك بمنطقة الموقف القديم ومركز الشرطة وخلف نادى التحرير ومنطقة العبور ونادى النيل الرياضى بشارع البحر وبعض المناطق الأخرى.

كما تابع المهندس فادى شميس، رئيس مركز ومدينة بيلا، إزالة المياه من ميدان التحرير وعدد من الشوارع وأمام المدارس.

وتابع أيضًا المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس، أعمال كسح وشفط مياه الأمطار من شوارع وميادين مطوبس وعدد من القرى، ومتابعة تشغيل التيار الكهربى وخاصة بالقرى، وسرعة صيانة وإصلاح ما يوجد من أعطال.

كما تابع المهندس سمير غباشى أعمال رفع القمامة وآثار مياه الأمطار من شوارع وميادين مدينة بلطيم ومن أمام جميع المصالح الحكومية ببلطيم، وإزالة 30 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكفر الشيخ.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. محافظ كفر الشيخ: متابعة متواصلة لرفع مياه الأمطار من الشوارع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى