الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جهاز مدينة العاشر: طرح 200 فدان لإقامة مشروعات القرى الذكية

Sponsored Links
أكد المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية وتطوير مدينة العاشر من رمضان، أن الجهاز يستعد لطرح 200 فدان بجانب الحيز العمرانى، لإقامة مشروعات القرى الذكية لخدمة المناطق الصناعية نهاية العام الجارى، لافتاً إلى أن "العاشر" تضم أكبر مدينة صناعية فى القاهرة، وتستلزم وجود قرى ذكية، بالإضافة إلى إقامة معاهد صناعية عليا لتخريج كوادر تخدم القطاع.

وأشار النجار فى تصريحات خاصة لليوم السابع إلى أن شركة حسن علام انتهت من تخطيط 31.5 فدان بالحيين الرابع والخامس ومنطقة المستثمرين بالامتداد الغربى للمدينة مخصصة للمشروع، بالإضافة إلى تدبير 80 مليون جنيه من إجمالى اعتمادات مالية للمرحلة الثانية بالمشروع.

وكشف رئيس الجهاز، عن بدء تسوية عقود 7 مشروعات عقارية وتوفيق أوضاعها على مساحة 270 فداناً بالأحياء الخامس والسابع والمنطقة الاستثمارية، وتضم مشروعات عقارية بنظام “كمباوند” وعمرانية باستثمارات تقديرية 850 مليون جنيه، كما يستهدف الجهاز توفيق أوضاع الشركات التى تنطبق معها الشروط، لافتاً إلى أن غرامات التأخير وجدولة الأقساط المالية المستحقة أبرز المشاكل التى دفعت المستثمرين لطلب التسوية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : جهاز مدينة العاشر: طرح 200 فدان لإقامة مشروعات القرى الذكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى