الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ارتباك مرورى بمدخل الإسكندريه بسبب الأمطار

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
تسببت موجة الطقس السيئ التى ضربت الإسكندرية، مؤخرا فى إصابة الطرق الرئيسية وكورنيش الإسكندرية بالشلل، حيث يعانى مدخل الإسكندرية على طرق (الإسكندرية – القاهرة) الصحراوى من تراكم مياه الصرف الصحى والأمطار، مما يسبب ارتباكا مروريا بالطريق.

من جانبه قال محمد توفيق الأمين العام لحزب الثورة المصرية بالإسكندرية برغم المجهود الواضح فى الأزمة التى مرت بها الإسكندرية للسيطرة على الموقف والحد من أضراره الجسيمة التى لحقت بالعديد من المواطنين، ولكن وإلى الآن بالرغم من تحسن ملحوظ بحالة الطقس فإن مدخل الإسكندرية الصحراوى اليوم مازال غارقا بكميات مياه متراكمة تعوق حركة السير بالبوابة الرئيسية بمدخل الإسكندرية.

وطالب "توفيق" برصد وحصر بعض المناطق المنخفضة على مستوى الإسكندرية والعمل على إعادة تأهيلها ودراسة رفع مستواها عن سطح الأرض والعمل على إنشاء مصارف ومصبات على تلك المنخفضات الأرضية لتفادى تلك الأزمة وعدم تكرارها مستقبلا.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : ارتباك مرورى بمدخل الإسكندريه بسبب الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى