الارشيف / أخبار مصر / محافظات

لجنة من كلية الهندسة لمعاينة المنازل المجاورة للعقارات المنهاره بالفيوم

Sponsored Links
قرر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم تشكيل لجنة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة الفيوم لمعاينة المنازل المجاورة للمنزلين المنهارين بمنطقة الصوفى للتأكد من سلامتها وعدم وجود خطورة على حياة المواطنين.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهات بسرعة توفير شقق سكنية بديلة وتوفير المواد الغذائية وبطاطين والمستلزمات الحياتية اليومية الملحة للمضارين من الحادث إضافةً إلى إنشاء مطبخ ميدانى لتوزيع الوجبات الجاهزة على المتضررين , كما أصدر توجيهات مشددة لمسؤلى الكهرباء بالفيوم لتوفير المولدات الكهربائية اللازمة لإنارة المنطقة بعد فصل التيار الكهربائى عن المنازل المنهارة حرصاً على حياة السكان.

وفى نفس السياق وبعد الإتصالات المكثفة من محافظ الفيوم والقوات المسلحة وصلت فرق الإنقاذ التابعة للقوات المسلحة لإنتشال باقى الضحايا والمصابين من أسفل حطام المنزلين المنهارين بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحماية المدنية والجهاز التنفيذى .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : لجنة من كلية الهندسة لمعاينة المنازل المجاورة للعقارات المنهاره بالفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى