الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"مياه القناة" تشارك فى دورة عن التخطيط الاستراتيجى للشركة القابضة

Sponsored Links
أكد الدكتور محمود الضابط، مستشار نظم الإدارة والتطوير بشركة مياه القناة، على الإطار الاستراتيجى الذى يشمل التفكير والتحليل الاستراتيجى، بالإضافة إلى التخطيط والتطبيق والتقويم كمراحل مرتبطة.

جاء ذلك خلال دورة التخطيط الاستراتيجى والمتابعة التى شارك فيها 15 من أعضاء الشركات التابعة لمياه الشرب والصرف الصحى متمثلة فى محافظات القناة والبحر الأحمر والشرقية والجيزة والقاهرة، ونفذتها الشركة القابضة بالتنسيق مع اليونسيف، وأعدت لها الإدارة العامة للتدريب بالصرف الصحى فى القاهرة الكبرى.

وأشار عادل عبد المنعم، مدير عام العلاقات العامة والإعلام والتوعية، وسيف صبحى، مدير التوعية بمحافظات القناة، إلى أن الدورة تضمنت الحديث عن الرضا والهدف، وأنه كلما اقترب شخص من مساحة الهدف زاد الرضا، وكلما بعد عن الهدف قل الرضا، والتأكيد على أهمية الدورة فى وضع خطط لتنمية وتطوير الإدارات من خلال المخططات الاستراتيجية والتسيق المباشر مع القطاعات المختلفة فى ظل التخطيط العام للشركات الذى يراعى أبعاد التنسيق بين القطاعات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "مياه القناة" تشارك فى دورة عن التخطيط الاستراتيجى للشركة القابضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى