الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية يحيل واقعة وفاة طفلين بمستفى تلا المركزى للنيابة العامة

Sponsored Links
قرر منذ قليل الدكتور هشام عبد الباسط ، محافظ المنوفية إحالة عدد من المخالفات بمستشفى تلا المركزى للنيابة العامة من بينها وفاة طفلين بسبب الإهمال الطبى.

جاء ذلك فى استجابة سريعه من محافظ المنوفية لشكوى تقدم بها أحد الأطباء اليوم من وجود إهمال جسيم أدي إلى وفاة طفلين فى أغسطس الماضي بعد أن نجح الطبيب فى الحصول على المستندات التى تثبت صحة البلاغ.

وتقدم الطبيب بشكوى لمحافظ المنوفية افاد فيها بوجود إهمال فى صيانة المعدات الطبية مما أدى الى وفاة الطفل أ.م.ش ووفاة الطفلة م.م.أ نتيجة تعطل جهاز التنفس الصناعى.

Sponsored Links

كما أفاد الطبيب بإهمال إدارة المستشفى بصيانة أجهزة التكييف الخاصة بقسم عناية الأطفال وأغلق مدير المستشفى العنبر المعطل به التكييف مما يحرم الاطفال الذين يعانون من حالات حرجة من العلاج ويعرض حياتهم للخطر.

يأتى هذا فى اطار إهتمام المحافظ بشكاوى المواطنين والتحرك السريع لحلها فى ضوء القانون حفاظا على صحة المواطن الذي هو قوام نهضة هذه الدولة ومستقبلها وان قطاع الصحة احد اهم محاور تنمية المجتمع المصرى.

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية يحيل واقعة وفاة طفلين بمستفى تلا المركزى للنيابة العامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى