الارشيف / أخبار مصر / محافظات

فى استجابة لـ"اليوم السابع"..رئيس الوزراء يقرر علاج ضحية الإهمال بالبحيرة

Sponsored Links
فى استجابة عاجلة لما نشر بـ"اليوم السابع" بعنوان "صبرية" ضحية جديدة للإهمال بالبحيرة.. مصابة بفشل كلوى نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف.. تعانى من غيبوبة أسبوعية.. أحد أبنائها: "نفسى حد يساعدنى فى علاج والدتى"..والمستشفيات الحكومية لا تصلح لإنقاذ مريض.

قرر رئيس الوزراء علاج "صبرية" التى أُصيبت بفشل كلوى وميكروب بالمعدة نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بشبراخيت على نفقة الدولة.

جاء ذلك فى إطار مُتابعة المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، حيث تم رصد مُناشدة المواطن «محمد» بالبحيرة للمسئولين بالتدخل لعلاج والدته "صبرية" التى أُصيبت بفشل كلوى وميكروب بالمعدة نتيجة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بشبراخيت على نفقة الدولة، حيث إنه غير قادر على تحمل نفقات علاجها.

Sponsored Links

أفاد مسئول المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، أنه تم التواصل والتنسيق مع مديرية الصحة بالبحيرة والاتفاق معها على إصدار قرار علاج على نفقة الدولة لصالح المواطنة "صبرية" خلال يومين بحدٍ أقصى، كما تم التنسيق مع المديرية لإخضاع المريضة لأول جلسة غسيل كلى خلال الأسبوع الجارى.


------------------------
الخبر : فى استجابة لـ"اليوم السابع"..رئيس الوزراء يقرر علاج ضحية الإهمال بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى