الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نقيب محامى القليوبية: نسبة الإقبال فى انتخابات النقابة متوسطة ولا تجاوزات

Sponsored Links
أكد محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية أن نسبة الإقبال على انتخابات نقابة المحامين التى جرت اليوم متوسطة مشيرا إلى أنه لم ترصد غرفة المتابعة أى تجاوزات خلال العملية الانتخابية.

وقال يوسف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن القليوبية بها 23 مقرا انتخابيا على مستوى محاكم جنوب وشمال المحافظة استقبلت المحامين للإدلاء بأصواتهم لحسم المنافسة على مقعد النقيب وعضوية المجلس منها 9 مقار على مستوى محكمة شمال القليوبية و14 بمحكمة جنوب.

وأشار يوسف إلى أن نسبة الإقبال من المحامين زادت بعد الساعة الثالثة عصرا نظرا لانتهاء المحامين من عملهم بالمحاكم وتوجهم للجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم.

Sponsored Links

يذكر أن 7 محامين ممثلين عن محاكم "جنوب وشمال" القليوبية يخوضون انتخابات النقابة العامة للمحامين وهم: محمد عبد الحى أبو ليلة وأحمد مصطفى أبو طالب وعلى أحمد أيوب وليد السيد محمود وأحمد محمد أنور محمود" عن محكمة شبرا الخيمة الابتدائية و"وحسين عبد الوهاب الجمال وأحمد داود صالح عن محكمة بنها الابتدائية".

------------------------
الخبر : نقيب محامى القليوبية: نسبة الإقبال فى انتخابات النقابة متوسطة ولا تجاوزات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى