الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الفيوم : الدفع بثلاث سيارات كسح لمواجهة ظروف الطقس السئ بالبحيرة

Sponsored Links
أعلنت محافظة الفيوم إرسال ثلاث سيارات لكسح وشفط المياه تابعة لشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى إلى محافظة البحيرة، للمشاركة فى إنقاذ المناطق التى غمرتها المياه وخاصة بوادى النطرون، وذلك فى إطار تكليفات المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بضرروة المشاركة مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة وذلك فى إطار التنسيق والتعاون بين المحافظات.

وأكد محافظ الفيوم أستعداد المحافظة بالمساهمة بالمعدات والأدوات اللازمة المتاحة لدعم المحافظات التى تواجه حالة استثنائية من الطقس السئ وتوفير المعاونة اللازمة لها.

وأشار المحافظ فى بيان صادر اليوم، إلى أن محافظة الفيوم أعلنت حالة الطوارئ تحسباً لحدوث أى موجه من الأحوال الجوية السئية، ويتم التنسيق أولاً بأول بين كافة الأجهزة التنفيذية المعنية والأجهزة الأمنية وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى للتأكد من جاهزية شبكات صرف المياه وتوفير المعدات اللازمة والتأكد من جاهزية مخرات السيول.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ الفيوم : الدفع بثلاث سيارات كسح لمواجهة ظروف الطقس السئ بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى