الارشيف / أخبار مصر / محافظات

حملة إزالات مكبرة للإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية بمركز طلخا

Sponsored Links
نفذت محافظة الدقهلية حملة إزالات مكبرة بنطاق مركز طلخا، وذلك بداية من حدود مركز طلخا حتى حدود مركز شربين بطول ترعة الساحل.

وتم خلال الحملة إزالة كافة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية مع رفع كافة المخلفات المتواجدة على جانبي الطريق، وذلك بحضور وإشراف المهندس هاشم عبد الوهاب وسيد صبح مدير عام المتابعة وبمشاركة قوات الأمن.

وأضاف بيان صادر عن المحافظة اليوم، أنه تم توسعة ومسح الطريق الفرعي لقرية ميت الكرما وكذا طريق المقابر، فضلا عن تنفيذ حملة إشغالات كبيرة على ترعة الساحل بإزالة الأكشاك المخالفة وكافة التشوينات المتواجدة بالمناطق المشار اليها.

Sponsored Links

وأوضح البيان، أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية المستمرة لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز، وذلك تأكيداً لهيبة الدولة وتنفيذ القانون وردع المخالفين وحفاظاً على الرقعة الزراعية باعتبارها قضية قومية وتنفيذاً لخطة المتابعة اليومية المستمرة.

------------------------
الخبر : حملة إزالات مكبرة للإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية بمركز طلخا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى