الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الشرقية يجمد قرار غلق مراكز الدروس الخصوصية

Sponsored Links
أصدرت محافظة الشرقية بيانا بشأن تجميد قرار المحافظ الدكتور رضا عبد السلام، بإغلاق مراكز الدورس الخصوصية.

وقال محافظ الشرقية موجها كلامة للمواطنين "أعلم علم اليقين أن طريق الإصلاح ليس مفروشاً بالورود خاصة إذا تعلق الأمر بمواجهة الفساد والمفسدين".

وبناء عليه، تجمع اليوم مئات من الطلبة، خاصة طلبة ، وعدد من أولياء الأمور أمام الديوان العام، مطالبين بالابقاء والاستمرار وعدم مواجهة مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة.

Sponsored Links

وأضاف البيان، أن المحافظة تتحرك فى هذا الإطار انطلاقاً من قانون التعليم وقرار وزارة التربية والتعليم بغلق مراكز الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة، إلا أننا واجهنا خاصة فى مدينة الزقازيق من بعض المستفيدين من الوضع والذين حركوا أولياء الأمور والطلبة ولدينا الدلائل والبراهين وكل مراسلاتهم الخاصة بذلك، إلا أننا حفاظا على مصالح أبنائنا وأولياء الأمور وتجنباً لاحتمال اندساس أى عناصر من المتطرفين وسط هولاء الطلبة فى هذه الظروف، ارتأينا تجميد هذا القرار للمزيد من الدراسة.

واختتم البيان، تلاحظ وجود بعض مرشحى مجلس النواب وسط الطلبة والذين سعوا لتأجيج الأزمة لأغراض شخصية، كما تلقينا معلومات لاندساس من يسعون لإثارة الشغب وسط الطلاب وسنبذل قصارى جهدنا لما يحقق الصالح العام.

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية يجمد قرار غلق مراكز الدروس الخصوصية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا