الارشيف / أخبار مصر / محافظات

السيد البدوى بالقليوبية: الاستثمارات العربية والأجنبية تنتظر مجلس النواب

Sponsored Links
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد خلال المؤتمر الداعم للدكتور صلاح عبد العظيم مرشح الحزب فى طوخ: إن الاستثمارات الأجنبية والعربية تنتظر انعقاد مجلس النواب حتى تدخل وتستثمر فى مصر بقوة لأن المستثمر يخاف أن يدخل إلى بلد ليس بها مجلس للتشريع لحفظ حقوقه.

وأضاف "البدوى" أن هناك إيجابيات عديدة تحققت خلال الفترة الماضية من أهمها مشروع قناة السويس العملاق الذى ينسب إلى الشعب المصرى المعطاء قبل أن ينسب للرئيس.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن من ضمن الإيجابيات التقدم الذى يشهده الجيش المصرى فى الترتيب العالمى وقال :"أدعو الجميع للتفائل والعمل والثقة حتى لا يتسلل اليأس إلى نفوس الشعب".

Sponsored Links

وأكد الدكتور السيد البدوى أن هناك قلة من الإعلاميين يتاجرون بالوطن لصالح مصالحهم الشخصية ويتاجرون بأحلام المصريين وقال إنه ضد منع حرية الإعلام ولكن أن تكون حرية مسئولة تحكم بمواثيق شرف تحكم الجميع، مطالبًا الإعلاميين الشرفاء بأن يكونوا حائط السد المنيع ضد المنتفعين.


------------------------
الخبر : السيد البدوى بالقليوبية: الاستثمارات العربية والأجنبية تنتظر مجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى