الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالفيديو والصور..رئيس جامعة سوهاج: زراعة كليتين بالمستشفى الجامعى لأول مرة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
أكأكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، أن العمل فى الجامعة يسير فى خطوط متوازية لرفع كفاءة الجامعة بكافة النواحى الإدارية والتعليمية والصحية، مشيرا إلى أنه لأول مرة تم زراعة 2 كلى بالمستشفى الجامعى، وستحتفل وحدة القوقعة يوم الثلاثاء بزرع القوقعة رقم 100 وهى أول جامعة تصل لهذا العدد، إضافة لإجراء عدد كبير من عمليات القلب المفتوح بكل كفاءة.

وأوضح فى تصريحات صحفية على هامش ورشة العمل التى نظمتها وحدة جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية بقاعة الاجتماعات بمبنى الأورام بكلية الطب إن الجامعة فى طريقها لإدخال 4 كليات جديدة فى المرحلة المقبلة وهى كليات "الآثار، والأسنان، والحاسبات والمعلومات، والعلاج الطبيعى"، لافتاً إلى أن ميزانية الجامعة يتم توزيعها بما يتلائم مع خطة التطوير للمستشفى والكليات المختلفة وبطرق مدروسة حسب احتياجاتهم.

حضر الورشة الدكتور أنيس شيحة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والبروفسير جورجيسكو أستاذ جراحة اليد الذى حضر لإلقاء عدة محاضرات وإجراء عدد من العمليات.

Sponsored Links

وأشار رئيس الجامعة خلال كلمته إلى أن وحدة جراحات اليد، واحدة من عدة وحدات تم إنشاؤها بعد إعادة هيكلة لمبنى الأورام، حيث تم تطوير كل أدواره، وسوف يتم افتتاح تلك الوحدات على التوالى.

وأضاف نور الدين، أن من بين تلك الوحدات التى أوشكت على افتتاحها وحدة لقسطرة القلب، وأخرى للأوعية الدموية، ووحدة لاستقبال الأطفال ووحدة القسم الداخلى للروماتيزم والتأهيل، وأخرى لتفتيت الحصاوى وقريباً للمناظير.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالفيديو والصور..رئيس جامعة سوهاج: زراعة كليتين بالمستشفى الجامعى لأول مرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى