الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مدير أمن الغربية: تحفظنا على الضابط المتورط بإطلاق النار على مواطن

Sponsored Links
قال اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إن المديرية اتخذت كل الإجراءات القانونية حيال واقعة اعتداء ضابط شرطة على أحد المواطنين فى الشارع لمعرفة المخطئ الحقيقى فى الواقعة ومحاسبته وفقا للقانون، مضيفا أن بداية الواقعة كانت بقيام أحد المواطنين بالاحتكاك بالضابط وقام بطرق سيارة الضابط، ما أثار حفيظة الضابط الذى أخرج سلاحه الميرى وأطلق عدة أعيرة نارية فى الهواء لإبعاد المواطنين بعيدا عنه، موضحا أن أحد هذه الأعيرة النارية أصابت المجنى عليه أثناء تفاديه لها، وتم نقله للمستشفى على إثرها لتلقى العلاج.

وأضاف "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الابراشى فى برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة دريم، أنه توجه فور وقوع الحادث إلى المستشفى للاطمئنان على المجنى عليه واتخاذ كل الإجراءات القانونية فى الواقعة، مضيفا أنه تم التحفظ على الضابط وسلاحه الميرى ومحتوياته، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدير أمن الغربية: تحفظنا على الضابط المتورط بإطلاق النار على مواطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى