الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نائب رئيس جامعة طنطا يطالب الشباب بإختيار النواب الجدد وفقا للكفاءة

Sponsored Links
طالب الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب الجميع وعلى رأسهم شباب الجامعات إعلاء المصلحة العليا للوطن وجعلها فوق كل اعتبار، وأن يكونوا عند مستوى المسئولية في اختيارهم لأعضاء مجلس النواب الجديد، وأن الكفاءة والقدرة على حمل الأمانة وإعلاء مصلحة الوطن يجب أن تكون هي المعيار الاساسي في الاختيار، وأن التصويت للشخص الغير مناسب خيانة لتلك الامانة.

جاء ذلك في دائرة الحوار الطلابية التي نظمتها كلية التربية النوعية عن "الانتخابات البرلمانية..ومستقبل مصر" استضافت الكلية فيها اللواء الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق الذي أكد في كلمته على ثقته في قدرة الشعب المصري على مواجهة مخطط التخريب الذي تتعرض له مصر وأن السبيل إلى ذلك هو ما يتطلب رعاية وتشجيع الحوار الوطني المجتمعي، وعقد اللقاءات المستمرة مع جميع الشباب وفئات الشعب سواء كان ذلك في المدرسة والجامعة والنوادي الشبابية والاجتماعية والمصالح الحكومية بواسطة المفكرين ورجال الدين والسياسيين لتوضيح الصورة العامة للدولة والتحديات التي تواجهها.

ومن جانبه صرح الدكتور السيد مزروع عميد الكلية أن حرص الكلية على تنظيم مثل تلك الحوارات يأتي في إطار التوعية السياسية وتنمية وتدعيم روح الانتماء لدى الشباب وخاصة طلاب الجامعات باعتبارهم الركيزة الأساسية للوطن في مواجهة تحدياته الحالية والمستقبلية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نائب رئيس جامعة طنطا يطالب الشباب بإختيار النواب الجدد وفقا للكفاءة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى