الارشيف / أخبار مصر / محافظات

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى لدمج ذوى الإعاقة فى سوق العمل بالإسكندرية

Sponsored Links
انطلق صباح اليوم المؤتمر الدولى للطرق المستدامة لدمج ذوى الإعاقة فى سوق العمل باستخدام التكنولوجيا المساعدة (IC-SWING)"، والذى تنظمه الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحرى ويستمر حتى غدا الثلاثاء بمقر الأكاديمية بأبو قير بالإسكندرية.

وحضر الافتتاح ممثل عن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وممثلا عن وزارة القوى العاملة، وممثل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، بالإضافة إلى القنصل كارولين ألكوك القنصل البريطانى بالإسكندرية، والدكتور ياسر الشايب المنسق الوطنى لبرنامج الاتحاد الأوروبى لتطوير التعليم العالى، الدكتورة هبة هجرس أمين عام المجلس القومى لشئون الإعاقة.

ويقام المؤتمر بالاشتراك مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع مشروع (SWING) الممول من قبل الاتحاد الأوروبى والمركز الإقليمى بالأكاديمية والقنصلية العامة البريطانية، كما يشارك فى المؤتمر عدد من الجامعات العربية والأوروبية وهى جامعة عبد المالك السعدى وجامعة ابن طفيل من المملكة المغربية، وجامعة كوفنترى من المملكة المتحدة، وجامعة بولونيا من دولة إيطاليا، وجامعة أليكانتى من دولة إسبانيا، بالإضافة إلى منظمة Four Element من دولة اليونان.

Sponsored Links

ويهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة للعاملين فى مجال التعليم بمختلف القطاعات التعليمية والصناعية لسد الفجوة المعلوماتية وتشجيع إجراء الأبحاث وتطوير متطلبات التعليم لذوى الاحتياجات الخاصة.

------------------------
الخبر : انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى لدمج ذوى الإعاقة فى سوق العمل بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى