الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ القليوبية: تغيير وكيل بالمحافظة لتطوير الأداء

اسرار الاسبوع عقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع أصحاب المخابز في شبرا الخيمة؛ لمناقشة مشكلات أصحاب المخابز البلدي وتوزيع حصة الدقيق بشكل عادل على المخابز.

وقال محافظ القليوبية، خلال الاجتماع، إن تغيير وكيل بالقليوبية جاء لتطوير الأداء بعد إهماله في العمل، وحرصًا على وصول الدعم إلى مستحقيه ولحل مشكلة المخابز وتوزيع الدقيق بشكل متوازن، بالتنسيق مع مديرية ومباحث التموين.

Sponsored Links

كما عقد المحافظ لقاءً آخر مع أصحاب مكامير الفحم، بحضور عبد الحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ؛ لبحث إمكانية تشغيل المكامير بعد الخطوات التي تم اتخاذها لتوفيق أوضاعهم وعمل مكامير صديقة للبيئة ومتوافقة مع البيئة.

وأضاف محافظ القليوبية، أنه "لن يتم تشغيل أي مكمورة إلا بعد موافقة لجنة وزارة البيئة على تشغيل مكامير فحم صديقة للبيئة ولا تضر بصحة المواطنين".

وأكد محافظ القليوبية، أنه "لن يسمح بأي تلوث بيئي بالمحافظة أو أي ضرر يمس صحة المواطن في المحافظة"، لافتًا إلى أنه تلقى تقاريرًا تفيد بأن معظم سكان المناطق المجاورة للمكامير يعانون من أمراض صدرية، مضيفًا: "لم يعد مقبولا بأي شكل من الأشكال وجود تلك المكامير".

وأشار إلى أنه ستتم إزالة كل المكامير المخالفة التي لم توفق أوضاعها بشكل لن يتيح لها العمل مرة أخرى، مطالبًا مسئولي مجلس المدينة بمتابعة المكامير وإبلاغ المحافظة عن أي تجاوزات أو إشعال للمكامير المخالفة.

كما بحث محافظ القليوبية مشاكل أهالي قرية ميت حلفا والإصلاح الزراعي بمدينة قليوب، مؤكدًا حرصه الدائم على حل مشاكل المواطنين قدر المستطاع، ومشيرًا إلى أنه يواصل جولاته التفقدية لقرى ومدن المحافظة لبحث مشاكل أهالي المحافظة على الطبيعة.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع، تفعيل الوحدة الصحية بالقرية وإنشاء وحدة بيطرية بالقرية، وبحث مع أهالي القرية إنشاء مصنع للأعلاف والألبان بقرية الإصلاح الزراعي، خاصة وأن القرية بها 800 ألف رأس ماشية وهو ما يعد ثروة حيوانية يجب الاستفادة بها لخدمة القليوبية، حيث وعدهم بدراسة الأمر دراسة جيدة وكيفية الاستفادة من تلك الثروة الحيوانية.
التتبع
السابق

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ القليوبية: تغيير وكيل وزارة التموين بالمحافظة لتطوير الأداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى