الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية: إيقاف طبيبين وعاملة وغلق مركز الرحمة للأشعة

Sponsored Links
أصدر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قرار بوقف الطبيبين م .س ، أ . ق والعاملة ع . ع وذلك عقب اطلاعه علي تقرير التحقيقات التي أجريت فى واقعة المستشفي التعليمي وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بالمنوفية.

وقال بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن المحافظ قرر غلق مركز الرحمة للأشعة الكائن أمام المستشفي التعليمي ثلاثة أشهر، حيث يدار المركز بدون ترخيص، كما ثبت تواطؤ فني الأشعة بالمستشفي مع المركز المذكور، حيث يمارس العمل به عقب مواعيد العمل الرسمية.

وكانت التحقيقات قد أثبتت أن الطبيبين غير معنيين بطلب مثل تلك الأشعات الخاصة بالقلب كونهما أطباء عظام، كما أن حالة المريضتين لم تكن تستدعي عمل تلك الأشعات علي وجه السرعة فضلا عن كون جهاز الأشعة بالمستشفي التعليمي سليم وغير معطل كما ادعي البعض، وكذا مخالفتهما لقرار مدير المستشفي بعدم قبول أشعات وتقارير من خارج المستشفي.

Sponsored Links

وكان الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أمر بفتح تحقيقا عاجلا فى واقعة نقل مريضين بالترولي خارج المستشفي التعليمي لعمل أشعة والعودة وشدد المحافظ علي عرض نتائج التحقيقات خلال 24 ساعة.

وشدد المحافظ أنه لن يتهاون فى شأن يمس صحة المواطن، مؤكدا حق المواطن فى الرعاية الصحية بصورة آدمية تحفظ كرامته.

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية: إيقاف طبيبين وعاملة وغلق مركز الرحمة للأشعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى