أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر نقيب «التمريض»: سكن التمريض في جنوب سيناء «غير آدمي»

Sponsored Links

اسرار الاسبوع قالت الدكتور كوثر محمود، مساعد وزير الصحة لشئون التمريض والنقيب العام للتمريض، إن تمريض محافظة جنوب سيناء على درجة عالية من الكفاءة والمهارة رغم المشاكل والصعوبات التي تواجههم، لافتة إلى أن هذه المشاكل لم تؤثر على جهودهم.

وأضافت مساعد وزير الصحة لشئون التمريض، أنها سوف تخاطب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإنشاء سكن آدمي للهيئة التمريض وتجهيزه بكافة الأدوات والوسائل اللازمة للمعيشة، موضحة أنه خلال جولتها بمدينتي دهب ونويبع لاحظت أن "أطقم التمريض بهما يعيشون في سكن غير آدمي لا يليق بما يقدموه من جهد"، وأنه سيتم عرض جميع مشاكل هيئة التمريض بجنوب سيناء على وزير الصحة والسعي لحلها في أقرب وقت ممكن.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، بقصر ثقافة مدينة طور سيناء بحضور الدكتور كوثر محمد النقيب العام للتمريض، والدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، وعلاء الشحات نقيب التمريض بجنوب سيناء، والدكتور محمد على مدير الطب الوقائي، ونائب وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، والدكتور محمد وائل مدير مستشفى طور سيناء، والدكتور أحمد محفوظ رئيس قسم الكلى، وشربات أحمد مدير عام التمريض بجنوب سيناء.

وردت النقيب العام للتمريض، خلال المؤتمر الصحفي، على تساؤلات العاملين بالتمريض وكيفية حل مشاكلهم والارتقاء بالنقابة بجنوب سيناء من خلال إنشاء نقابة فرعية والعمل على سرعة صرف حافز بدل العدوى.

وطالب العاملين بالتمريض بضرورة تدخل نواب بجنوب سينا؛ لعرض مشاكل التمريض بالمحافظة على وزير الصحة، حيث إنها محافظة نائية وتتطلب نفقات خاصة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر نقيب «التمريض»: سكن التمريض في جنوب سيناء «غير آدمي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى