الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر بالصور.. حفل لـ«صحة جنوب سيناء» لتكريم الممرضين المتميزين

Sponsored Links

اسرار الاسبوع أقامت مديرية الصحة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، حفلا لتكريم 200 ممرض وممرضة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى الاحتفال بالخريجين الجدد من معهد تمريض جنوب سيناء، بقصر ثقافة مدينة طور سيناء.

شهدت الاحتفالية الدكتور كوثر محمود، مساعد وزير الصحة لشئون التمريض والنقيب العام لتمريض مصر، بحضور الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد علي يوسف وكيل المديرية، والدكتور أحمد محفوظ وكيل الطب العلاجي، والدكتور محمد وائل مدير مستشفى طور سيناء، والدكتور مها النموري نائب مدير المستشفى، ونائب غريب حسان، وعلاء الشحات نقيب التمريض بجنوب سيناء، وشربات أحمد مدير التمريض، وعدد من الأطباء ولفيف من فريق التمريض.

Sponsored Links

وأكد علاء الشحات، نقيب التمريض بجنوب سيناء، أن جميع أطقم التمريض بالمحافظة تتفاني في تقديم خدمة مميزة للمرضي والعمل على راحتهم، لافتًا إلى أنه تم تكريم بعض المتميزين من أطقم التمريض بقسم الطوارئ؛ لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد وإيجاد نوع من المنافسة بين جميع العاملين في التمريض على العمل بإخلاص، كما تم تكريم عدد من الممرضين المحالين على المعاش بجانب تكريم الخريجين الجدد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر بالصور.. حفل لـ«صحة جنوب سيناء» لتكريم الممرضين المتميزين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى