الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر فيديو.. محافظ المنيا: تأخر مشروعات الصرف سببه «توفير الأراضي»

Sponsored Links
اسرار الاسبوع قال عصام البديوي، محافظ المنيا، إن الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة هو مطلب أساسي لكل أهالي المنيا، مؤكدًا أن جزء كبير من تلك المشروعات تأخر تنفيذه بسبب الإجراءات الإدارية الخاصة بالمحطات.

وأضاف «البديوي»، في مداخلة هاتفية لفضائية «أون تي في لايف»، مساء الأربعاء، أن العائق الوحيد الذي يواجه المحافظة في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي هو توفير الأراضي اللازمة لإنشاء محطات الرفع والطرد والمعالجة، متابعًا: «نبذل جهدًا كبيرًا في شراء الأراضي من الأهالي، والانتهاء من إجراءات نزع الملكية، والتأكد من سلامة عقود الملكية الخاصة بها قبل إتمام الشراء».

وأكد أن تنفيذ مشروعات محطات الصرف الصحي تتم حاليًا وفقًا للقرى الأكثر احتياجًا، موضحًا أن التوجه العام للدولة هو توصيل الصرف الصحي لكافة القرى بشكل عام.

Sponsored Links

كان عصام البديوى، محافظ المنيا، بحث الأربعاء، بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالمركز والمدينة؛ للوقوف على ما تم الانتهاء منه والمعوقات، التي تتسبب في تأخر نسب التنفيذ ووضع آليات لتلافى تلك المشكلات والتسليم في الموعد المحدد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر فيديو.. محافظ المنيا: تأخر مشروعات الصرف سببه «توفير الأراضي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى