الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"تعليم جنوب سيناء" يناقش الاستعداد للانتخابات البرلمانية

Sponsored Links
عقد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، يرافقه محمد عقل، وكيل المديرية، والسيد حجازى، مدير إدارة أمن المديرية، اجتماعًا بقاعة الفيديو كونفرانس، اليوم، مع مسئولى الاتصال السياسى بجميع الإدارات ومديرى المدارس المقرر أن تكون مقرات للجان الانتخابات، وأكد سويلم على مديرى المدارس بأن تكون المدارس جاهزة ابتداء من الخميس 19 نوفمبر الجارى.

وأشار سويلم إلى أن جنوب سيناء ضمن محافظات المرحلة الثانية المقرر إجراء الانتخابات بها يومى 22 و23 نوفمبر، وأكد ضرورة تواجد مدير المدرسة واثنين من العمال بمقر اللجنة بصفة دائمة وعدم توجيه الناخبين أو الاحتكاك بهم، وطالب مديرى المدارس بالتواصل الدائم مع مديرى الإدارات لتذليل العقبات.

من جانبه، طالب محمد عقل، وكيل المديرية، بأن تكون المدارس جاهزة والحجرات التى ستحفظ بها الصناديق بها مصبات حديدية مع ضرورة التعاون مع رؤساء المدن.

Sponsored Links

وطالب السيد حجازى، مدير إدارة أمن المديرية، بوجود العدد الكافى من طفايات الحريق فى كل مدرسة ووجود غرفة عمليات بالمديرية أثناء فترة الانتخابات.

------------------------
الخبر : "تعليم جنوب سيناء" يناقش الاستعداد للانتخابات البرلمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى