الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر بالصور.. محافظ جنوب سيناء يلتقي وفد صيني ضمن خطة تشجيع السياحة في مصر

Sponsored Links

اسرار الاسبوع أكدت رئيسة الوفد الصيني، الوزيرة لى يونج فانج، نائبة سفير جمهورية الصين الشعبية، أن أعداد السائحين الصينيين لمصر تتضاعف كل عام منذ زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصين عام 2014.. مشيرة إلى أن هذه الأعداد لم ترتقي إلى المستوى المطلوب، وإنها ستسعى لزيادة أعداد السائحين إلى الأفضل؛ بما يليق بالعلاقات المصرية الصينية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع الوفد الصيني الذي يزور شرم الشيخ حاليا، برئاسة الوزيرة لي يونج فانج، نائبة سفير جمهورية الصين الشعبية، وجو بينج سكرتير أول، وجيانج لي سكرتير ثان، وشين تشن، بمشاركة عدد من القيادات الأمنية ورجال الأعمال والمستثمرين ومدير مديرية الصحة ومدير مكتب تنشيط السياحة؛ وذلك في إطار تنشيط السياحة بين البلدين وإظهار كافة الجوانب الخاصة بتأمين السائح الصيني من كافة الجوانب.

Sponsored Links

من جانبه، أشاد محافظ جنوب سيناء بالعلاقات المميزة بين الشعبين، وأنه يعمل جاهدا لعقد اتفاقية توأمة بين مدينة شرم الشيخ وإحدى المدن السياحية الصينية متمنيا أن يكون السائح الصيني الأكثر في مصر.

وأهدى المحافظ، رئيسة الوفد درع المحافظة؛ تقديرا لها وللشعب الصيني، ثم اصطحب أعضاء الوفد في جولة ترفيهية بميدان سوهو سكوير، كما أمر بإعداد برنامج سياحي ليتعرف الوفد على كافة المزارات السياحية بمدينة شرم الشيخ.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر بالصور.. محافظ جنوب سيناء يلتقي وفد صيني ضمن خطة تشجيع السياحة في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا