الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية يأمر بانتهاء أعمال تجديد كورنيش مدينة شبين الكوم 19 نوفمبر

Sponsored Links
تفقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اليوم اعمال تطوير كورنيش مدينة شبين الكوم والمقرر تسليمها من الشركة المنفذه 19 من الشهر الجارى، رافقه خلال الجولة مدير مرور المنوفية ورئيس حي غرب ومهندس مديرية الاسكان المسئول عن متابعة المشروع ومهندس من الشركة المنفذه.

ووجه هشام عبد الباسط فى بيان اليوم، بضرورة مراعاة عنصر الأمان للمواطنين، أولا وتحقيق السيولة المرورية فى التصميمات وتنفيذ الاعمال خاصة فى الميدان المقابل لكوبري الشهيد أسامة علام نظرا لكونها منطقة حيوية، كما أمر المحافظ بالانتهاء من تنفيذ التعديلات المطلوبة بالميدان خلال ثلاثة أيام والانتهاء من أعمال تجميل وتطوير منطقة الكورنيش الواقعة بين نادي التجارة وكوبري الشهيد أسامة علام بالإضافة إلى عمل طبقة أسفلت سطحية على كوبري عمر أفندي وكوبري الشهيد أسامة علام مشددا على الانتهاء من الاعمال وتسليمها فى الموعد المحدد.

وأثناء الجولة أمر محافظ المنوفية بسحب تراخيص سيارة تابعه لاحدى الشركات الواقعه بالمنطقة لغسل السيارة فى الشارع الرئيسي بمنطقة الكورنيش، كما أمر بسحب رخص السيارة رقم 77272 ملاكى المنوفية والسيارة م ط ب 1578 لوقوفهما فى أماكن يحظر قانون المرور الانتظار فيها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية يأمر بانتهاء أعمال تجديد كورنيش مدينة شبين الكوم 19 نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى