الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نواب المنيا يهاجمون المحافظ بسبب تأخر أعمال الصرف الصحى فى المراكز

Sponsored Links
هاجم نواب مجلس النواب في اول لقاء لهم بمحافظ المنيا اللواء صلاح زيادة في اجتماع المجلس التنفيذي اليوم بسبب عدم الانتها من مشاريع الصرف الصحي رغم توفير الاعتمادات لها.
وذكر رياض عبد الستار نائب ملوي البطء الشديد في الانتهاء من محطة معصرة ملوي، والتي تم توفير الاعتماد المالي لها وقيمته 15 مليون جنيه مضيفا :تم توفير التمويل ورغم ذلك لم ينتهي العمل بالمحطة ما يؤثر بشكل مباشر علي صحة المواطنين مطالبا بوضع توقيت زمني للانتهاء من كافة مشاريع الصرف الصحي.

وبدوره قال مجدي ملك، نائب سمالوط، :هناك الكثير من المشاكل ونريد حلها، مطالبا شركة المياه بالانتهاء من كافة المشاريع التي تعمل فيها فيما طالب شريف نادي، نائب بندر ملوى، بالانتهاء من مشاريع الصرف الصحي، مؤكدا على ان الكثير من المواطنين يعانون من مشاكل كبيرة بسبب تاخر الأعمال.

وانتقد ايهاب عبدالعظيم، نائبق مغاغة عدم الانتهاء من انشاء محطة مياه باحدى قرى مغاغة والاسراع في الانتهاء من العمل بها حرصا على ارواح المواطنين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نواب المنيا يهاجمون المحافظ بسبب تأخر أعمال الصرف الصحى فى المراكز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى