أخبار مصر اليوم الانتهاء من نسبة 26% من الأعمال بميناء شرق بورسعيد

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:47 مساءً ... صرح اللواء مهندس هشام سلامة، مدير ميناء شرق بورسعيد، بأنه تم الإنتهاء من نسبة 26% من تنفيذ الأعمال بالميناء، والتي ضمت أعمالا بالمنطقة الصناعية والأنفاق والمنطقة اللوجيستية، وذلك في إطار تنمية محور قناة السويس.

وأضاف «سلامة»، في تصريح له، الأربعاء، أن الميناء يشهد حاليا تواجدا مكثفا من العمالة المدربة التي تقوم بتنزيل وتركيب ماكينة حفر أنفاق وصلت على متن إحدى سفن الحاويات القادمة من ألمانيا يوم الأحد الماضي، وتم تحميلها على 86 حاوية، وأنه سيتم تركيبها تمهيدًا لبدء عملية الحفر خلال شهر أبريل المقبل، بعد الانتهاء من «تدبيش» مداخل النفق الذي يجرى العمل به حاليا.

وأشار إلى أن اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أصدر تعليمات تتضمن منح صلاحيات لمديري الموانىء التابعة للإقليم تعادل صلاحيات رئيس هيئة الإقليم، على أن يحاسب على نتيجة الأرباح آخر العام، إضافة إلى تخصيص مكان لهيئة الإقليم في ميناء شرق بورسعيد بمقر برج الإرشاد.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أخبار مصر اليوم الانتهاء من نسبة 26% من الأعمال بميناء شرق بورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق