أخبار مصر اليوم محافظ السويس: 2 مليون جنيه لنظافة الشوارع وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 09:17 مساءً ... أعطى اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، تعليماته لمديري المديريات ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية لمتابعة وتنفيذ كافة التعليمات الصادرة بالمجلس التنفيذي وخلال الجولات الميدانية لتحسين الأداء، وتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين دون تأخير، مؤكدا أهمية استكمال مشروعات الخطة الاستثمارية في مواعيدها المحددة.

وكلف المحافظ، رؤساء الأحياء بمتابعة مشكلات الكهرباء والإنارة والصرف الصحي والمياه، مؤكدا على أنه سيتم محاسبة المقصرين في أي موقع.

وشدد «الهياتمي»، على مديري التربية والتعليم والأبنية التعليمية بالتنسيق مع حي فيصل سرعة إنهاء أعمال الصيانة بالمدارس المغلقة قبل بداية النصف الثاني من العام الدراسي، مؤكدا على أن الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، قد وافق على توفير 2 مليون جنيه لدعم النظافة من خلال الأحياء الخمسة.

Sponsored Links

ووافق المجلس التنفيذي لمحافظة السويس، برئاسة اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، على التخصيص المحدد لإنشاء المدينة الشبابية ومضمار الدراجات باسم وزارة الشباب والرياضة.

وأعلن جمال حسب النبي، مدير عام الشباب والرياضة، عن موافقة مجلس الوزراء على اعتماد مبلغ 45 مليون جنية لإنشاء بيوت الشباب بالسويس.

------------------------
الخبر : أخبار مصر اليوم محافظ السويس: 2 مليون جنيه لنظافة الشوارع وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق