أخبار مصر اليوم محافظ المنيا: عرض تعديلات «قانون المحاجر» على مجلس المحافظين القادم

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 09:17 مساءً ... بحث محافظ المنيا اللواء طارق نصر، مع عدد من أعضاء جمعية تطوير المحاجر، التعديلات الخاصة بشأن قانون المناجم والمحاجر والملاحات الجديد الذى يحمل رقم 198 لسنة 2014، والتي قامت المحافظة من قبل برفعها لوزير التنمية المحلية، بحضور العمدة عثمان المنتصر عضو مجلس النواب والدكتور محمد عبد الفتاح، مدير إدارة المحاجر، والمهندس رضا خلاف مدير مشروع محاجر المنيا وعماد عبد الغني مدير إدارة الحسابات.

وشدد المحافظ على ضرورة عدم الإضرار بمصالح أصحاب المحاجر والعاملين بها وكذلك ضمان حقوق الدولة، موضحًا الأهمية الكبرى لمشروع المحاجر، حيث يساهم في توفير آلاف الفرص من العمل لشباب المحافظة، كما يمثل الدخل الأكبر في حساب صندوق خدمات المحافظة، والذي يتم تمويل عدد من المشروعات من خلاله ودفع المستحقات الخاصة بعدد من المتعاقدين مع المحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيعرض التعديلات الخاصة على القانون في اجتماع مجلس المحافظين القادم.

Sponsored Links

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد الفتاح، مدير إدارة المحاجر أنه تم رفع تلك المقترحات لوزارة البترول، وهناك لجنة تقوم بدراسة الاقتراحات والتعديلات عليها، وهناك عدد كبير من المحافظات، لديها تحفظات وتعديلات على القانون.

وطمأن المحافظ، أعضاء جمعية تطوير المحاجر، بأنه على يقين من عدم قبول الدولة الإضرار بمصالحهم، ليتم إعادة النظر في الأمر، تحقيقًا للصالح العام ولتدارك كل هذه المشاكل في الوقت الراهن، مؤكدًا أن المحافظة لن تدخر جهدًا في تحقيق مصالح أبناء هذا القطاع، مع توفير كافة وسائل الأمان والسلامة لهم.

------------------------
الخبر : أخبار مصر اليوم محافظ المنيا: عرض تعديلات «قانون المحاجر» على مجلس المحافظين القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق