الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالفيديو..محافظ البحيرة يطالب المعنيين بإعمار قرية عفونة بالتنسيق مع المحافظة

Sponsored Links
طالب الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، الجمعيات الأهلية المعنية بإعمار قرية عفونة بالبحيرة بالاتصال بالمحافظة والتنسيق معهم، حتى يتم شفط المياه من الأماكن التى يريدون العمل بها، لافتا إلى أن هناك مناطق داخل القرية يصعب الوصول إليها لحين إصلاح الطرق.

وقال "سلطان" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، إن بعض المقاولين والشركات الهندسية تعكف حاليا على التجهيز لإصلاح الطرق من خلال تجهيز المعدات وتجفيف بعض المناطق التى ستدخل معدات الطرق بها.

وأكد محافظ البحيرة، أن هناك تنسيقاً مع والشركات الحكومية الكبرى المعنية بإنشاء وتجهيز المنازل التى تم هدمها فى قرية عفونة بسبب السيول، .

Sponsored Links

وفى نفس السياق، أكد أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، أنه سيخاطب حاليا الشركات التى تعمل معه من أجل إصلاح الطرق بقرية عفونة، حتى تستغرق من 3 إلى 4 أيام بدلا من 10 أيام.

وأوضح رجل الأعمال أنه على يقين أن إذا سمعت هذا الحديث فلن تبخل فى شئ حيال هذا وتستطيع خلال 72 ساعة الانتهاء من هذا الأمر.

------------------------
الخبر : بالفيديو..محافظ البحيرة يطالب المعنيين بإعمار قرية عفونة بالتنسيق مع المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا