الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. طرائف الانتخابات.. مرشحو "العاشر" يستخدمون النخيل والخيل للدعايا

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
شهدت الدائرة الانتخابية الرابعة بمدينة العاشر من رمضان، نوع جديد من الدعاية الانتخابية الطريفة المبتكرة ، حيث فوجىء الأهالى أمس الإثنين بمرشح حزب الوفد فى العاشر من رمضان، المهندس محمد الزاهد رقم 6 رمز النخلة أحد المرشحين ال13 على المقعد الفردى، يجوب المدينة بصندوق سيارة كبير بعد قطع نخلة بارتفاع 3 أمتار وتثبيتها داخل صندوق السيارة مصحوبة بأغنية "الزاهد وبس هو مرشحكم"، كنوع من الدعاية الانتخابية التى استخدم فيها رمزه الانتخابى.

ومن طرائف الدعاية الانتخابية أيضا، لمرشحى العاشر، قيام حنا بشرى ميخائيل رمز الجرس رقم 10 بطباعة دعايته الانتخابية على شكل جرس، فيما افتتح أحمد الخطيب رمز الحصان رقم 2 دعايته الانتخابية بأول مسيرة له بالرقص بالخيل.

وقام احد المرشحين بتوزيع أقلام ومساطر ملونه على طلبه المدارس ، بينما امتنع عادل السيد رقم 3 رمز الكف عن المسيرات او المؤتمرات متخذا طريقة جديدة للدعاية لنفسه حيث يقوم بالطرق على أبواب المواطنين و"يعزم نفسه على الشاى" ويدردش مع أهل المنزل عن برنامجه الانتخابى.

Sponsored Links

والابتكار فى الدعاية الانتخابية أثار تساؤلات بين المرشحين وأهالى العاشر بنوع من الدعابة فهل سيجوب كل منهم المدينة حاملا رمزه الانتخابى مثل الفأس أو الشمعة أو الساعة أو الجرس ولكن تبقى أزمة المرشحين ذوى الرمز الثقيل فماذا سيفعل من رمزه الانتخابى جرار أو مدفع أو مركب شراعى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. طرائف الانتخابات.. مرشحو "العاشر" يستخدمون النخيل والخيل للدعايا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى